لاتفوت فرصة عمرك الان وبعد طول انتضار لعبة fifa 2009 ب50 ميجا بايت فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لاتفوت فرصة عمرك الان وبعد طول انتضار لعبة fifa 2009 ب50 ميجا بايت فقط

مُساهمة من طرف RAOUF في السبت يونيو 13, 2009 5:30 pm




السلام عليكم

حـــصــــــريـــــــا

FiFa 2009

ملحوظة : اللعبة كاملة و مجربة وشغالة 100 % و انا جبتها من على موقع اجنبى و ضغطهاا على هيئة الضغط القوى او RiP و كاملة بملفات الصوت

اولا : غلاف اللعبة :



تقرير عن اللعبة : ( باللغة الانجليزية )

Step onto the pitch and play professional football your way in FIFA 09. Experience the most authentic football simulation EA SPORTS™️ has delivered on PC as you live the fantasy of playing as a professional player.

FIFA 09 on PC has been customized and designed exclusively for the platform. The gameplay engine features year-on-year improvements, delivering the detail demanded by football fans.

FIFA 09 also features new customizable mouse and ***board controls that deliver deeper, more intuitive command over your squad for more fluid football action. Now utilize the mouse as a point-and-click tool to send teammates on runs, make pin-point accurate passes, and blast powerful shots on target. Plus, you have the tools to draw up trick moves using the mouse or perform one of 32 skill moves in your arsenal, including new scoop turns, rainbow flicks, heel-to-heel knocks and ball rolls just like Ronaldinho. More than 17 customizable actions in all enable you to design the game to suit your style of play.
FIFA 09 on PC now features new, leading-edge visuals that deliver graphics that exploits the power of hi-spec gaming PCs, as requested by PC gamers. Star players are featured in photorealistic quality with remodeled likenesses that show off skin tones and muscles in greater detail for ultra-realistic action.

FIFA 09 also features customizable widgets that can now integrated into the menu system to connect you to the FIFA community and real-world football so you stay connected while playing.

The online feature set of FIFA 09 includes the EA SPORTS Interactive Leagues, where you represent your club online* against rivals around the world and 61 tournaments. An additional major feature will be announced in August at the Leipzig Games Convention in Germany.

تقرير اللعبة : ( مترجم للغة العربية )

خطوة على رمية والمهنيه تلعب كرة القدم في طريقك 09 في الاتحاد الدولي لكرة القدم. التجربه الاكثر محاكاه لكرة القدم في الحجيه Ea الرياضية ™️ وقد القى على الكمبيوتر كما كنت تعيش في الخيال من اللعب كما لاعبة محترفة.

الاتحاد الدولي لكرة القدم على 09 جهاز كمبيوتر تم تفصيلها وتهدف حصرا للمنهاج. ميزات محرك هذه اللعبة من سنة الى ادخال تحسينات ، وتقديم تفاصيل مشجعي فريق كرة القدم الذي طالب به.

الاتحاد الدولي لكرة القدم 09 ايضا ميزات جديدة للتخصيص لوحة المفاتيح والفأرة الضوابط التي تقدم اعمق ، أكثر سهولة واكثر من قيادة الفرقة الخاصة بك لاتخاذ اجراءات اكثر مرونة لكرة القدم. الآن استخدام الماوس بوصفه نقطة وانقر أداة لارسال اعضاء الفريق على ويدير ، وجعل الرقم نقطة دقيقة يمر ، وانفجار قوي التسديدات على المرمى. بالاضافة الى ذلك ، لديك الأدوات اللازمة لوضع خدعة التحرك باستخدام الماوس او اداء واحدة من التحركات 32 مهاره في ترسانة الخاص بك ، بما فيها التكنولوجيات الجديدة وينتقل المجرفه ، قوس قزح النقر ، كعب الى كعب الكرة تقرع ولفه مثل رونالدينيو. تخصيص اكثر من 17 في جميع الاجراءات التي تمكنك من تصميم اللعبة لتتناسب مع طريقتك في اللعب.
الاتحاد الدولي لكرة القدم على 09 جهاز كمبيوتر الآن ميزات جديدة ، مرئيات الراءده التي تقدم الرسومات ان يستغل السلطة من اللعب هاي - مواصفات أجهزة الكمبيوتر الشخصي ، على النحو الذي طلبه لاعبون العاب الحاسوب . واللاعبون هم نجمه في حقيقي الصورة وواقعيتها نوعية مميزة مع مشكل ثانية التشابهات التي تظهر من الجلد والعضلات نغمات بمزيد من التفصيل لغلاه اجراءات واقعيه.

الاتحاد الدولي لكرة القدم 09 ايضا ميزات تخصيص الحاجيات التي يمكن ادماجها الآن للربط بين نظام القائمة بك الى الاتحاد الدولي لكرة القدم والمجتمع في العالم الحقيقي لكرة القدم حتى أنت ابق متصلا في حين لعب.

على الانترنت ميزة مجموعة من 09 لكرة القدم ويشمل Ea رابطات الرياضية التفاعلية ، حيث انكم تمثلون النادي على شبكة الانترنت الخاص بك * ضد المنافسين في جميع انحاء العالم و 61 في البطولات. سمة رئيسية اضافية سيتم الاعلان عنها في آب / اغسطس في لايبزيغ في المانيا الالعاب الاتفاقية.

الراعيين الرسميين للعبة :



الموقع الرسمى للعبة :

Press Here To Enter The Site

صور اللعبة : ( من الموقع الرسمى )











والان مع الروابط :

اللعبة مساحتها قبل فك الضغط حوالى 50 ميجا
و بعد الضغط 2.26 جيجا
لا عجب من تلك المساحة فالضغط قوى جدا و سيستغرق winrar ساعتين فى فك ضغط اللعبة على الاقل
و الدليل على تمام و كمال العبة

صور من جهازى للفولدر و مساحته



ضع ردا لتظهر الروابط
http://rapidshare.com/files/136479480/bramjnet___FIFA_2009.part01.rar
http://rapidshare.com/files/136492185/bramjnet___FIFA_2009.part02.rar
http://rapidshare.com/files/136508536/bramjnet___FIFA_2009.part03.rar
http://rapidshare.com/files/136511136/bramjnet___FIFA_2009.part04.rar
http://rapidshare.com/files/136513852/bramjnet___FIFA_2009.part05.rar
http://rapidshare.com/files/136516907/bramjnet___FIFA_2009.part06.rar
http://rapidshare.com/files/136518502/bramjnet___FIFA_2009.part07.rar

باسورد فك الضغط
www.bramjnet.com
avatar
RAOUF
Admin

المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 08/11/2008
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa7ra-dz.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى