دليل المبرمج في برنامج :AutoPlay Media Studio 6.0: صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default دليل المبرمج في برنامج :AutoPlay Media Studio 6.0: صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا

مُساهمة من طرف RAOUF في الإثنين ديسمبر 08, 2008 8:17 am




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لعشاق الإبداع .. لعشاق التميز .. لعشاق برامج نت

إخواني أعضاء برامج نت الطيبين

أقدم لكم اليوم مفاجئة من الطراز الرفيع

اليوم ولأول مرة تدخل أول أسطوانة تعليمية بالصوت والصورة وباللغة العربية لشرح قواعد البرمجة والأكشن في برنامج AutoPlay Media Studio

وقد أسميتها


AutoPlay Media Studio 6.0.5 ::
S c r i p t i n g G u i d e


البرنامج غني عن التعريف، وهو يعتبر من أقوى البرامج على الإطلاق في عالم تصميم واجهات السيديات وعمل اأسطوانات ذاتية الإقلاع والتي تعمل بشكل تلقائي مع إدخال السيدي في محرك الأقراص الليزرية... مميزات هذا البرنامج لا تحصي ولاتعد فهو الأول والإحترافي في هذا المجال يحتوي على واجهات عملاقة وكثيرة جدا ، كما يستخدم في إنتاج العديد من البرامج خاصة إذا تم دمجه مع لغة الـ LUA .

:: كلمة لابد منها ::

الأسطوانة تحتوي على شرح كيفية التعامل مع لغة البرمجة في برنامج الأوتو بلاي أي أنها موجهة للمتقدمين في البرنامج أو على الأقل لديه معرفة في كيفية التعامل مع العناصر والمكونات في البرنامج.

اما المبتدئين !!! قبل تحميل هذه الأسطوانة أنصحهم بالدخول على هذا الرابط من هـــــنـــا وهو موضوع الأخ أسامة وتحميل الشرح الخاص بكيفية التعامل مع العناصر والمكونات ،لأن هذا الشرح مكمل للشرح السابق

ولقد كنت أنوي شرح البرنامج من الصفر، بدءا بالتنصيب إلا أنني رأيت الكثير يعاني المشاكل في التعامل مع الأكشن سكريبت فالكل أصبح يبحث عن الملفات المفتوحة والنسخ واللصق للأكواد دون محاولة فهم كيفية الحصول على تلك الأكواد.ومن هذا المنطلق وتحقيقا للمثل القائل " لاتعطني سمكة ولكن علمني كيف أصطاد" إرتأيت أن أنظم شرحا لكيفية التعامل مع البرمجة ولم أكتف بتعليمك الصيد عزيزي المشاهد بل أضفت لك قاربا وصنارة تمكنك من الإبحار في عالم الأوتو بلاي والغوص في أعماقه التي ليس لها حدود إلا تصورك المحدود

The only limit is your imagination

وبهذا يكون أول شرح وأول أسطوانة تعليمية للبرنامج عرفتها المنتديات العربية والأجنبية.




:: محتويات الأسطوانة ::

الأسطوانة تحتوي على 45 درس بالصوت والصورة وباللغة العربية ، بما يقارب 3 ساعات ونصف
بجودة 99.99% للصوت و100% للصورة و100.1% بالنسبة للحجم
(بالنسبة للصورة يمكنك تكبير الفيديو بالضغط عليه مرة واحدة)

وهذه صورة للأسطوانة



رابط التحميل

http://www.filesend.net/download.php?f=7e6aa2237a18e82231909822523fd742
avatar
RAOUF
Admin

المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 08/11/2008
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa7ra-dz.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى